حزان مستعد لـ"مباطحة"السعود .. والسعود :" لاقني غدا على الجسر"


جراسا -

ردّ عضو الكنيست الصهيوني أورن حزان على الدعوى التي أطلقها النائب يحيى السعود لـ"المباطحة" على الجسر ، عقب قيام ضابط امن صهيوني بسفارة الاحتلال بالمملكة بقنل أردنيين اثنين بدم بارد .

حزان  خرج الى الاعلام العبري ليقول: أنا مستعد للقائه – يعني السعود - عند الجسر بعد صيام 'خراب الهيكل' المزعوم.

وكان يحيى السعود،  وجه دعوة عبر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأثار اهتمام الإعلام الصهيوني إلى النائب الإسرائيلي أورن حزان، دعاه فيه لمنازلته 'عند الجسر' في أعقاب تغريدة مستفزة كتبها النائب الإسرائيلي.

وكان النائب السعود يرد على ما كتبه الصهيوني الذي قال في تغريده له: 'يبدو أن جيراننا شرقي نهر الأردن، أولئك الذين نسقيهم ونحرس 'على مؤخرتهم' ليل نهار، بحاجة إلى تأديب من جديد'.

من جهته عقب النائب السعود خلال اتصال مع "جراسا" على ما تفوه به حزان قائلا :" هذا الدعو زنديق ، وأنا جاهز لملاقاته غدا الساعة العاشرة صباحا بجسر الملك حسين ".

وقال السعود :" ليبحث حزان عن أصوله فلولا وعد بلفور و حماية أمريكا له ولكيانه ، لما كان له موطئ قدم في الشرق الأوسط ، بينما نحن المسلمون والعرب لنا حضارة ونحن رجال لا تنقصنا الرجولة ".



تعليقات القراء

واحنا معك يا سعود
في هذا الموقف... كلنا سعود
01-08-2017 08:17 PM
الفقير2
سعادة النائب عليك بعصير الشمام الدي يعطيك القوة الخارقة .
01-08-2017 08:22 PM
صح لسانك
هذا الشعب الجبان يتجرأ ويحكي على الرجال لو كانوا رجال لواجهوا الشعب الفلسطيني بالحجر لا بالرصاص وخوذ على رؤساهم وستر واقيه
01-08-2017 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات