عائلة قاتل الاردنيين تخشى الانتقام .. وتختفي عن الانظار


جراسا -

أفادت وسائل اعلام فلسطينية، بأن أسرة حارس السفارة الإسرائيلية في عمان الذي قتل مواطنين أردنيين "زئيف" هجرت منزلها خشية من تعرض حياتها للخطر بعد الكشف التام عن هويته.

ويقطن الحارس الإسرائيلي مع أسرته في النقب، و انتقل هو وأسرته من هناك إلى منزل أحد أقربائهم خشية من استهداف حياتهم.

ونقل موقع "واللا" عن سكان من البلدة التي تسكنها عائلة الحارس مويال قولهم: "عائلة الحارس غادرت منزلها قبل عدة أيام واختفت عن الأنظار، حيث أراد أفراد العائلة الابتعاد عن الأنظار وعن الصغب الذي أحدثته قضية السفارة الإسرائيلية في عمان، واعتادوا العودة للمنزل لأخذ بعض الأغراض، علما أنهم أزالوا اللافتة عن واجهة المنزل التي تحمل اسم العائلة".

وأعرب أحد جيران عائلة السفارة عن خشية ومخاوف السكان في البلدة والحي السكني الذي تقطنه العائلة، في أعقاب الكشف عن هوية واسم حارس السفارة، قائلا: "أنا خائف جدا، بالتأكيد سيأتون إلى هنا بهدف الانتقام والتعرض والمساس بأفراد عائلة الحارس وسكان البلدة، فمشاعر الأمن والأمان للسكان بالحضيض، والبلدة بأسرها تعيش حالة خوف".

وكان مبنى يستخدم كمقر سكني لموظفي السفارة الإسرائيلية في عمان شهد مؤخرا استشهاد أردنيين اثنين بالرصاص على يد حارس أمن بالسفارة، وتمكنت تل أبيب من إعادته إلى "إسرائيل" برفقة جميع موظفي سفارتها بعمان، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الشعبية الأردنية.



تعليقات القراء

* سما *
لما يكون الواحد عايش بخوف هاد اكبر انتقام من رب العالمين
رد بواسطة السوسنة السوداء
بموتوا مليون مرة باليوم
31-07-2017 04:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات