لا موعد محدد لاعلان نتائج "التوجيهي" .. وعملية التصحيح شارفت على الانتهاء


جراسا -

خاص - اكد مصدر في وزارة التربية والتعليم ان عملية تصحيح دفاتر الاجابات لامتحانات الثانوية العامة في دورته الصيفية ، ما زالت مستمرة وشارفت على الانتهاء.

وحول موعد اعلان نتائج "التوجيهي" اشار المصدر في تصريح لـ"جراسا"، انه لا يوجد موعدا محدداً حتى الان حول توقيت اعلان نتائج الثانوية العامة، مؤكدا على حرص الوزارة على انجاز مراحل التصحيح والتدقيق واستخراج النتائج بكل دقة، وبما يمنح الطلبة العلامات الحقيقة التي حصلوا عليها وبشفافية تامة.

وكانت وزارة التربية وتعليم قد اعلنت الاسبوع الماضي عن ان لجان تصحيح دفاتر الإجابة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام ٢٠١٧ ، قد أنهت تصحيح ما يزيد عن 50 % من الدفاتر لجميع مباحث الامتحان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات