20 طالبا بـ"آل البيت" مهددون بالفصل لرفضها تنفيذ منحة ملكية


جراسا -

نضال سلامة - حرمت جامعة آل البيت قرابة 20 طالبا يستفيدون من المنحة الملكية المخصصة لأبناء المتقاعدين العسكريين المصابين اصابات جسيمة خلال عملهم الرسمي .

أحد المتقاعدين العسكريين والذي ما زال نجله على مقاعد الدراسة في الجامعة أوضح لـ"جراسا" أن أبناءهم سجلوا بالجامعة ضمن تلك المنحة و بالمعدل القانوني 65 % فما فوق .

وأشار أنه مضى على دراستهم ما يقارب الثلاثة فصول دراسية ، وكانوا في كل فصل تجدد لهم تلك المنحة .

وأضاف أنه في هذا الفصل أبلغوا من رئاسة الجامعة بضرورة دفع رسوم الفصل وأن المنحة قد ألغيت وبشكل مفاجئ .

وكشف ولي الأمر أنه تم التواصل مع وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي الذي نسب لرئاسة الجامعة بضرورة الالتزام بالمنحة ، موضحا أن رئيس الجامعة وافق على ذلك وأحال الأمر الى المدير المالي للجامعة .

ووفق ولي أمر الطالب المتقاعد فإن المدير المالي للجامعة رفض الامتثال للمنحة الملكية وتعليمات وزارة التعليم العالي متذرعا بعدم وجود امكانية مالية للجامعة .

المتقاعدون العسكريون ناشدوا وزير التعليم العالي و رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بالمنحة الملكية ، مشيرين الى أن هذه المنح هدية من سيد البلاد لمن قدموا وبذلوا في الجيش العربي والأجهزة الأمنية ولا يجوز تعطيلها بأي حال .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات