عمان: وفاة اربعيني سقط من الطابق الرابع هرباً من "حماية الاسرة"


جراسا -

خاص - توفي مواطن يبلغ من العمر 40 عاماً، ليل السبت الاحد، اثر سقوطه من الطابق الرابع لاحدى البنايات، بعد ان حاول الفرار من كوادر حماية الاسرة، في منطقة الجاردنز غرب العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، قال شهود عيان لـ"جراسا"، ان سيدة زعمت في بلاغ تقدمت به لحماية الاسرة حول وجود خلافات عائلية بينها وبين زوجها، والذين بدورهم حضروا الى المكان ، وفور مشاهدة الزوج لهم، حاول الفرار من شرفة المنزل الكائن في الطابق الرابع، حيث تعرض للسقوط، ما ادى الى وفاته على الفور.

وبين الشهود، ان كوادر الدفاع المدني والاجهزة الامنية حضروا الى المكان برفقة الطب الشرعي، وبوشر التحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.

من جانبه اكد مصدر امني لـ"جراسا"، ان مديرية الامن العام تلقت بلاغاً حول تعرض مواطن بالعقد الرابع من عمره للسقوط، حيث تم تحويله الى مركز الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الوفاة والتاكد من عدم وجود شبهة جنائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات