العثور على مفقودي هيئة الطاقة بمنطقة الباير


جراسا -

عثرت مرتبات مديرية شرطة البادية الجنوبية ، فجر السبت على أربعة اشخاص من موظفي هيئة الطاقة والمعادن ابلغ عن فقدانهم في منطقة نائية شرق منطقة باير.

وفي التفاصيل قال مدير شرطة البادية الجنوبية العقيد عيد القرارعة في حديثه لإذاعة محلية  ، انه بعد تلقي نداء استفاثة منهم عن طريق هاتف الطوارئ الموحد في مديرية الأمن العام حوالي الساعة العاشرة مساء، تم تشكيل فرق بحث من مرتبات مديرية الشرطة مع مسلحات البادية وبمشاركة منه واشرافه حيث بدأت فرق البحث بمسح منطقة باير التي تبعد عن الجفر حوالي 100كم وعن مركز محافظة معان 160 كم .

وأوضح انه وعلى مدى 5ساعات من البحث حيث زاد من صعوبة العثور عليهم الظلام الشديد وتشابه التضاريس، تم العثور عليهم في منطقة نائية تبعد عن باير حوالي 4 كم داخل الصحراء حوالي الساعة الثالثة فجر السبت، بعد ان ساروا مسافة تقارب 35 كم سيرا على الأقدام أثر تعطل مركبتهم منذ عصر الجمعة.

وأكد القرارعة أنهم كانوا بصحة جيدة ، حيث تم اصطحابهم من خلال الدفاع المدني لمركز صحي الجفر للاطمئنان على صحتهم ومن ثم باتجاه مدينة معان لتأمين مستلزاماتهم أثر التعب والإجهاد بسبب المسير الليلي الطويل .

وأضاف العقيد القرارعة ان فرق البحث مازالت تمسح المنطقة من اجل العثور على المركبة في منطقة نائية تبعد عن باير شرقا' حوالي 50 كم داخل الصحراء



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات