مسؤولو زين يزورون سلطة إقليم البتراء ضمن جولة لمحافظات الجنوب


جراسا -

البتراء، واصلت شركة زين جولتها لكافة محافظات الجنوب، حيث قام الرئيس التنفيذي ومدير عام الشركة الدكتور عبد المالك الجابر وكبار مسؤولي ومدراء الأقسام في زين اليوم بزيارة إقليم البتراء التقوا خلالها مسؤولين من سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي.

والتقى وفد زين الزائر رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي السيد ناصر الشريدة، وتحدث الدكتور الجابر حول دور زين وإلتزامها بتنمية المجتمعات المحلية في منطقة الجنوب وجهودها في تطوير البنية التحتية وتوفير خدمات وتقنيات الاتصالات المختلفة والحديثة لكافة مدن الجنوب، مشيرا إلى أن زين تدرك أهمية محافظات الجنوب كعصب إقتصادي حيوي للمملكة وتتطلع الشركة إلى شراكة استراتيجية مؤسسية مع كافة المؤسسات فيها.

وأكد الجابر أن زين أطلقت مبادرة لتنظيم جولات ميدانية لكافة محافظات المملكة منذ العام الماضي، حيث أصبحت هذه الجولات اليوم سنة حميدة تنتهجها الشركة وتكون بمثابة مكتب متنقل يلتقي خلاله كبار مسؤولي الشركة بأبرز المؤسسات الحكومية والاقتصادية والتعليمية في كل محافظة للإطلاع على سبل تعزيز التعاون المشتركة.

واستعرض الشريدة خطة سلطة إقليم البتراء لإجراء تنمية شاملة للبتراء ليس على الصعيد تطوير السياحة وحسب وإنما على صعيد التنمية الإجتماعية على حد سواء، مشيرا إلى جهود السلطة لدعم قطاع التعليم والمعلمين بشكل خاص.

وتحدث حول البرامج المتعددة التي تطلقها سلطة البتراء لتطوير البنية التحتية في جميع المدن والتجمعات السكانية التابعة للإقليم، مشيرا إلى أن السلطة تعمل على تطوير مركز للزوار في البتراء يزوره آلاف السياح سنويا.

وأكد الجابر جهود زين لدعم البنية التحتية للمنطقة ودعم قطاع التعليم فيها من خلال المبادرات المختلفة للشركة أبرزها صندوق زين للمنح التعليمية وصندوق "حاسوب لكل معلم". 

وكانت زين قد  بدأت يوم الأحد جولة على محافظات الجنوب هدفت إلى زيارة المؤسسات التعليمية والاقتصادية والصناعية  ضمن جولات دورية تنظمها الشركة تشمل مختلف محافظات المملكة، للتعرف عن قرب على أهم احتياجات المشتركين ودراسة الحلول الناجعة لتقديم الخدمة المثلى، علاوة على الاطّلاع المباشر على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع.

والجدير بالذكر أن شركة زين تنفذ العديد من المبادرات الخاصة بمنطقة الجنوب، إذ تتبنى الشركة صيانة عدد من المدارس الحكومية وتحديثها، كما تطلق سنويا حملة الشتاء لدعم الأسر المحتاجة، وأسّست حديقة لأطفال الكرك توفر خدمات ترفيهية متعددة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات