إختتام دورة مشاركين من قوات الدرك في مجال الحاسوب بأمانة عمان


جراسا -

اختتمت في مركز الاميرة ايمان لتكنولوجيا المعلومات التابع للمركز التدربي في امانة عمان الدورات التدريبية التي نظمتها امانة عمان في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الشاملة لمجموعة من مرتبات قوات الدرك ضمت 130 مشارك.

واكد مدير دائرة الموارد البشرية المهندس اسماعيل الزبن خلال رعايته في مركز الحسين الثقافي حفل تخريج المشاركين ان " التعاون التدريبي بين امانة عمان و المديرية العامة لقوات الدرك يحقق احد أهم الاهداف الوطنية في  تطبيق توجهات جلالة القائد الداعية الى سد الفجوة الرقمية وتعزيز المعرفة التكنولوجية لدى الكوادر العاملة في كافة المؤسسات بما ينعكس ايجابا على ادائهم الوظيفي .

وثمن مدير ادارة شؤون الضباط والافراد في المديرية العامة لقوات الدرك المقدم نائل الجراح تعاون امانة عمان بتنظيم الدورات التدريبية لمنتسبي قوات الدرك، مشيرا الى ان المديرية تحرص على تزويد كافة مرتباتها بالدورات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والتي غدت ميزة هذا العصر حيث جعلت العالم مدينة صغيرة.

وقالت مدير المركز التدريبي المهندسة فدوى ابو غيداء ان الامانة تعتز بتدريب وتقديم المعرفة الحاسوبية لمنتسيبي قوات الدرك ، واشارت الى ان هذا الفوج الاول الذي تلقى تدريبات على يد مدربين من موظفي الامانة يعد باكورة التعاون المشترك بين الامانة ومديرية الدرك.    
 
وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية وشعرية قدمتها طالبات مدرسة غزية العامرية ، تم تسليم الشهادات للخريجين .



تعليقات القراء

واحد من الذين ظلمهم
ليش هو لسى بعده بالدرك .. يعني ما حد منتبه اليه يعني لسى ما احيل على الترميج رغم انه فيه اكفأه منه بالدرك الكثير اعان الله الدرك وجعله يتقدم الى الافضل
30-12-2011 10:13 PM
اردني ابن اردني
لاحظوا لسى ما فيه اي تعليق من القراء الصوره..
30-12-2011 10:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات