جماعة الإخوان تطالب الحكومة بالقيام بواجبها نحو الأقصى


جراسا -

دعت جماعة الإخوان المسلمين الحكومة لأخذ دورها والقيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى المبارك ، عقب قيام سلطات الإحتلال بإغلاق المسجد ومنع المصلين من أداء صلاة الجمعة .

وقالت الجماعة في بيان وصل "جراسا" :"تابعت جماعة الاخوان المسلمين التطورات المتسارعة منذ صباح اليوم في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك وإننا لنؤكد في هذا السياق أن العملية البطولية التي نفذها الشبان الأبطال صباح اليوم هي رد طبيعي على غطرسة العدو الصهيوني المحتل وتدنيسه للمسجد الأقصى المبارك وسعيه لفرض واقع جديد لتقسيمه الزماني والمكاني".


وأضافت إن اقدام العدو الصهيوني على إغلاق المسجد الأقصى المبارك ومنع صلاة الجمعة فيه هي سابقة خطيرة تدل على عقلية نازية تعادي الإنسانية ولاتحترم ديناً ولا عرفاً مما يؤكد بأن هذا العدو لايفهم إلا لغة واحده هي لغة المقاومة والجهاد في سبيل تحرير الأوطان والمقدسات .

ودعت الجماعة  الحكومة لأخذ دورها والقيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى المبارك واستخدام ماتمتلك من أوراق ضغط على هذا العدو الغاشم ، كما دعت العالم العربي والإسلامي حكومات وشعوب للتحرك السريع دفاعا عن القدس الشريف والأقصى المبارك وإيقاف غطرسة المحتل وعدوانه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات