وفاة فتى خلال انهيار جزئي لبناية سكنية بجبل النصر


جراسا -

خاص - توفي الشاب " ل.ص" ، ويبلغ من العمر 17 عاما خلال انهيار جزئي لمبنى سكني جبل النصر وفق مصدر أمني  لـ"جراسا".

وأوضح مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا" أن غرفة من البناية انهارت ، ولازالت كوادر الدفاع المدني تتعامل مع الحادث في الموقع .

وأوضحت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان  تعاملت عصر اليوم مع حادث انهيار جزئي بمساحة (32)م بشكل عامودي لعمارة تتألف من ثلاث طوابق (الطابق الأول عبارة عن مخازن تجارية والطابقين الثاني والثالث شقتين سكنيتين)، حيث يتكون كل طابق من شقتين بمساحة (120)م تقريبا للشقة الواحدة في منطقة ماركا الجنوبية.


وأضافت أنه نتج عن الحادث والذي اشرف عليه مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وعطوفة محافظ العاصمة وفاة شاب يبلغ من العمر (17) سنة ، حيث تم إخلائه إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي .

كما عملت كوادر الدفاع المدني على إخلاء السكان من العمارة بالتعاون مع الأجهزة المختصة ، هذا وقد تم استخدام وحدة الكلاب من قبل فريق البحث والإنقاذ للقيام بعمليات البحث عن المحاصرين تحت الأنقاض للتأكد من عدم وجود أشخاص تحت الركام ،حيث تم الانتهاء من عمليات البحث والتي لم تسفر عن وجود أي إصابات أخرى.

وهذا قد شكلت لجنة لتحقيق في سبب الانهيار من قبل الجهات المختصة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات