السجن 27 عاما لثلاثيني اغتصب فتاة وأوهمها بالزواج


جراسا -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب ثلاثيني بالاشغال الشاقة ٢٧ سنة و٨ أشهر بعد إدانته بجناية الاغتصاب المقترن بفض البكارة كونه مكررًا ومحكومًا سابقًا بقضية هتك عرض.

وكان المتهم قد تقدم لخطبة المجني عليها البالغه من العمر ١٦ سنة الا ان عائلة الفتاة رفضت طلبه، حيث قام بعدها بإيهام المجني عليها بأن عائلتها قد وافقت على تزويجها منه وطلب منها مرافقتها الى احدى المحافظات للبحث عن منزل لاستئجاره لغايات الزواج، الا ان المتهم كان قد اصطحبها الى منزل عائلته الخالي من الأفراد وهناك قام بإرغامها على تناول المشروبات الكحولية الى ان فقدت وعيها ولم تعِ ما يدور حولها، وعندما استفاقت من نومها وعادت الى منزل عائلتها، وبعد فحصها طبيا تبين انها تعرضت لاعتداء جنسي.رؤيا



تعليقات القراء

تستاهل
حكم عادل
13-07-2017 05:19 PM
اااااالزعيم
بستاهل اكثر
13-07-2017 06:36 PM
منذر
يستحق هذه العقوبه .لكن أين المنطق في إصدار حكم بالسجن ثلاث سنوات فقط على مجرم قتل ضابط في مكافة المخدرات. يجب أعادة النظر في العقوبة التي صدرت بحق هذا المجرم القاتل.
13-07-2017 10:57 PM
ابو طلال العامر
اين المنطق في قانون العقوبات الاردني , هل يعقل ان تكون عقوبة فض البكارة اعلى من عقوبة القتل , انا لست ضد العقوبة لكن ضد الظلم هل يتساوى من فقد حياته و دمرت اسرته مع من فقدت بكارها بسبب استهتارها .
13-07-2017 11:58 PM
ابوسامي
غريب البنت شبه قاصر ولا تعرف انه اهلها موافقين ام لا ؟؟ وحتى لو موافقة مبدأية كيف تبحث عن بيت للزوجية معه ؟؟؟؟ لسه عاداتنا طويلة عريضة قبل هاي المرحلة . وهذا لا يعني انه يستحق عقوبة قاسية ..
14-07-2017 08:10 AM
اسماعيل يوسف
التساهل من قبل الأهل في خروج الفتاه مع خطيبها سواء تم عقد القرآن أم لم يتم يتيح مجالا لضعاف النفوس من القيام بأعمال مثل هذه الأعمال . فالأهل..........
14-07-2017 01:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات