بيان صادر رعن اللجنة التأسيسة لإحياء نقابة المعلمبن في اربد


جراسا -

تعلن اللجنة التأسيسية لإحياء نقابة المعلمين في محافظة اربد أن المعلمين الذين شاركوا اليوم في اجتماع اللجان في مجمع النقابات المهنية / عمان هم خارج اطار اللجنة الممثلة للمعلمين في محافظة اربد . وعلية فإن القرارات التي خرجت عن الإجتماع تمثل اراء أصحابها الشخصية ولا تمثل رأي اللجنة الشرعية الممثلة للمعلمين في المحافظة .



تعليقات القراء

معلم
هيك الرجال ولا بلاش كسروا راس خلف الذينات وجماعته هالهمل
01-05-2010 10:36 PM
معلم عارف اللعبة
خلف مسكين وهو لعبة بيد العكور والشرع ولو كانوا ممثلين لاربد لما هربوا لعقد اجتماعهم في عمان وسرا
01-05-2010 11:07 PM
نقابي
هذا بداية الشرخ الذي راهن علية معارضو النقابة والذين لا يريدون الارتقاء بمهنة التعليم،ولا يؤيدون مطالب المعلمين بتحسين ظروفهم المادية والمعنوية.
ارجو من كافة المعلمين الترفع عن كافة القضايا الجانبية والالتفاف حول الاجراءات الناجعة والكفيلة لتاسيس النقابة،وبعكس ذلك فان مهنة التعليم ستزداد سوءا.
02-05-2010 01:12 AM
طفلي بحب الصراحه
حبايبي الموجودين في اربد وما وراهم الا الطعن فالناس والحكي عليهم عيب لأنه هذا مش كلامكو يا حبيبي الله يرضى عليكم يا حبايبي .الاستاذ خلف والشباب ما قصروا لانهم أهل بلد واحنا في الاردن أي مكان فالبلد بوسعنا وبنتشرف فيه حتى لو كانت الصحرا لأنه بلدنا ماشي يا حبايبي.
02-05-2010 01:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات