توقعات كويتية بحل الأزمة القطرية الأسبوع المقبل


جراسا -

تستضيف دولة الكويت الأسبوع المقبل، اجتماع قمة بمشاركة زعماء عشر دول، للتوقيع على اتفاق لحل أزمة الخليج مع قطر.

وتتوقع الكويت، في ضوء الردود الخليجية والمساندة الدولية، أن يتم خلال هذا الاجتماع، التوصل لحلول واقعية للأزمة القطرية، بحسب ما نشر موقع "انفراد الإخبارية" الكويتي.

ووفقًا لما ذكره الموقع، فإنه سيشارك كل من ‫الكويت، و‫السعودية‬، و‫قطر، و‫الإمارات‬، و‫عمان‬، ‫والبحرين‬، و‫أمريكا‬، و‫تركيا، و‫مصر، و‫بريطانيا، في هذا الاجتماع.

وكانت دول المقاطعة (المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية)، أصدرت بياناً مشتركاً، الثلاثاء ، رداً على توقيع مذكرة تفاهم بين الدوحة وواشنطن بشأن مكافحة تمويل الإرهاب.




تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
نسأل الله أن يصلح الحال بين الأخوه العرب ويحل الخير بينهم وينزع الشر عنهم أنه سمبع مجيب ....هذا شعور معظم من سمعت أرآهم في هذا الموضوع.
12-07-2017 02:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات