النائب الدغمي يقاطع جلسات الدورة الإستثنائية


جراسا -

قرر النائب عبدالكريم الدغمي مقاطعة جلسات مجلس النواب للدورة الاستثنائية ، ملوحا في الوقت ذاته باللجوء الى القضاء إذا  لم يصوّب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التجاوز الذي تم على النظام الداخلي في اولى جلسات المجلس في الدورة الاستثنائية.


واعلن  الدغمي عن استمراره في مقاطعة جلسات مجلس النواب في الدورة الاستثنائية ، احتجاجا منه على الغاء تصويت النواب بالموافقة على مقترح تقدم به على المادة الثانية ، بشطب الاضافة المعدلة عليها من مشروع قانون معدل لقانون البينات.

وقال الدغمي في رسالة موقعة منه : ان التصويت الذي تم على مقترحه كان قانوني وحصل على موافقة اغلبية اعضاء المجلس الحاضرين ، قبل ان يتدخل نائب اخر دون اخذ اذن الرئاسة قائلا : "المادة طارت"، ولتعيد (يقصد الطراونة) بتوجيه المجلس بالتصويت مرة اخرى وليسقط المقترح.

وتابع الدغمي مخاطبا الطراونة : انت تعلم ان التصويت لا يجوز اعادته الا اذا حصلت شبهة حوله وطلب عشر نواب على الاقل اعادته ، وهو ما لم يحصل.

مضيفا : بذلك يكون التصويت الذي جرى على شطب عجز الفقرة 3/أ من المادة 2 المعدلة من المشروع هو التصويت المعتمد.

وطالب الدغمي من رئاسة المجلس تصويب الخطأ ومخاطبة مجلس الاعيان بتصحيح المشروع بعد ان تم إرساله الى الاخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات