وزير الخارجية الأمريكية يزور قطر اليوم والسعودية غدا


جراسا -

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، مساء الاثنين، أن وزير الخارجية ريكس تيلرسون سيزور كلا من قطر والسعودية يومي 11 و12 تموز/يوليو.

وأوضحت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الاميركية، هيذر ناورت، أن وزير الخارجية يخطط لزيارة قطر يوم الثلاثاء 11 تموز/يوليو والسعودية الأربعاء 12 تموز/يوليو لعقد لقاءات مع مسؤولين رفيعي المستوى في البلدين.

وزار وزير الخارجية الاميركي، يوم الاثنين 10 تموز/يوليو الكويت في مستهل جولته الخليجية، خيث بحث القضايا الإقليمية والدولية مع نظيره الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وشارك في اجتماع ثلاثي مع الوزير ومستشار الأمن القومي البريطاني مارك سيدويل، صدر عنه بيان دعا أطراف الأزمة الخليجية للحوار.

ويأتي ذلك على خلفية تفاقم الأزمة بين الدول الأربع، السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر، وبين قطر منذ الـ 5 من شهر حزيران/يونيو الماضي، حين قطعت هذه الدول علاقاتها كافة مع قطر واتخذت إجراءات ضدها. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات