شكوى من تأخر توسعة مستشفى النديم الحكومي


جراسا -

طال انتظار المواطنين في محافظة مأدبا لإنجاز التوسعة في اقسام مستشفى النديم بعد تأخر تنفيذ العطاء لأكثر من عام لتستمر معاناة المواطنين مع أهم مرفق صحي في المحافظة.

وقال المواطن عبدالوهاب السليمات إن تأخر انجاز عطاء التوسعة لمدة طويلة يتسبب بمزيد من المعاناة لمراجعي المستشفى خصوصا أن التوسعة تشمل غرفة العمليات والعناية الحثيثة.

وبين المواطنون أن تأخر العطاء لأكثر من عام ومن ثم احالته إلى متعهد آخر يؤدي إلى مزيد من التأخير، مشيرين إلى أنه وبالرغم من الزيارات المتكررة لوزير الإشغال العامة للمستشفى للاطلاع على الانجاز وإعطاء مهلة للمتعهد إلا أنه لم يتم انجاز العطاء حتى الآن.

وأكدوا ضرورة أن تتخذ الجهات المعنية إجراءات مشددة تكفل انجاز التوسعة للمستشفى، الذي يخدم قطاع واسع في محافظة مأدبا ولواء الجيزة وناعور وبعض مناطق الأغوار.

وقال مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور نايف الزبن إن وزارة الاشغال أوقفت المتعهد الذي أحيل عليه عطاء التوسعة، والذي يشمل غرف للعناية الحثيثة وغرف عمليات وغرف تعقيم مركزي بكلفة ثلاثة مليون ونصف دينار، عن العمل بعد نفاذ المدة المقررة لإنجاز العطاء.

وأضاف أن الموعد النهائي لاستلام التوسعة كان قبل عام، وتم اعطاء المتعهد أكثر من مهلة إلا أنه لم ينه العمل ؛ لذلك سيتم احالة العطاء على متعهد آخر من قبل وزارة الاشغال العامة لسرعة انجاز التوسعة.



تعليقات القراء

محمودالهروط
هذا نتيجه للحكومات والإدارات الفاسده.طبعا اصبحنا نتيجة ذلك نشاهد يوميا استقواء وعدم احترام وانتظام الخوف من قبل المتعهدين والتجار والشركات حتى الزعران أصبحوا يصولوا ويجولوا براحتهم بلطجه وغيره .حمى الله بلدنا من كل من دمرها
14-07-2017 11:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات