أردنيون متورطون بخطف سوري في مصر

تعبيرية

جراسا -

رصد - ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض 8 أشخاص بينهم أردنيين اثنين قاموا بخطف رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الغانية اثر خلاف نشب بينهم على مبلغ مليون دولار .

وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا  تقدم به  رجل أعمال "أردني الجنسية"  أفاد خلاله  تلقيه اتصالا هاتفيا من شريكه  السوري في التجارة والمقيم بدولة غانا، حيث تلقى الأخير اتصالا من شخص مجهول من هاتف شقيقه  أبلغه باحتجازه وطلب منه فدية مليون دولار.

وتوصلت تحريات الأمن المصري إلى أن 8 أشخاصا بينهم سيدة وراء ارتكاب الواقعة، حيث ضبط أحدهم ويدعى "علاء ص."، 31 عاما،  الذي أقر بتفاصيل الحادث بسبب وجود خلافات مالية بين شقيق المجني عليه المتواجد بغانا وكل من: "إيهاب س."، 44 عاما، و"مراد ح"، 38 عاما، يحملان الجنسية الأردنية، وأنهما اتفقا معه على تنفيذ جريمة الخطف مقابل حصوله على 5 آلاف دولار تقاضى منها على 500 فقط.

و أوضح المتهم أنه استعان بفتاة تدعى "نورا"، استدرجت المجني عليه لمقهى بميدان الحصري، وانتحل 3 أشخاص صفة ضباط أموال عامة، قاموا باصطحابه عنوة إلى شقته في منطقة إمبابة، وبعد 3 أيام تم نقله إلى حدائق الأهرام تحت حراسة عاطل  عن العمل يدعى "محمد أ."، 26 عاما، الذي قام باصطحاب المختطف من الشقة، وتركه بالطريق الدائري عقب علمه بضبطه. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات