البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر


جراسا -

في خطوة تهدف الى تسليط الضوء على أهمية السياحة الداخلية للاقتصاد الوطني كإحدى المحركات الرئيسية للنمو، واصل البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمان لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة.

وتظهر المبادرة التي من المقرر أن تستمر لنهاية عيد الفطر المبارك، جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والسياح على حد سواء وتحفيزا للحركة التجارية وذلك نظرا لتنوع المجال التجاري في هذه المنطقة تحديدا.

وقام البنك العربي بإضاءة المبنى الخاص به في وسط البلد، والواقع على شارع الملك فيصل، أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.

وفي تعليقه على هذا الدعم، قال مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن :" للعام الثالث على التوالي يقدم البنك العربي دعمه لاضاءة وسط المدينة التي تتم بالتعاون مع غرفة تجارة عمان"، لافتا الى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في إبراز الجوانب الجمالية والعراقة التي تتميز بها العاصمة عمان من خلال إضفاء مزيدا من الرونق على الأسواق التجارية في هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد السياح والمغتربين.

يشار الى أن البنك العربي ومنذ بدايات تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات