وزير خارجية قطر : صامدون الى ما لا نهاية


جراسا -

أكد وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الخميس، أن قطر قادرة على الصمود "إلى ما لا نهاية" في مواجهات الإجراءات الهادفة إلى تضييق الخناق عليها اقتصاديا.

وجاءت تصريحات الوزير في مقابلة مع وكالة الصحافة الفرنسية، في الدوحة بعد يوم من إعلان مسؤولين قطريين أن مخزون قطر من السلع الغذائية الاساسية يكفي السوق القطري لأكثر من 12 شهرا، في محاولة لطمأنة السكان بعد إغلاق المملكة السعودية الحدود البرية معها.

وأكد آل ثاني أن الدوحة ترفض أي تدخلات في سياساتها الخارجية، في وقت تشهد علاقات الإمارة الخليجية بالسعودية ودول أخرى أزمة دبلوماسية كبرى.

وقال الوزير "لا يحق لأحد التدخل في سياساتنا الخارجية".

وقال أيضا "لا نرى في الحل العسكري خيارا" للأزمة، مضيفا أن قطر "لم ترسل مجموعات (إضافية) من الجنود إلى حدودها" مع السعودية التي قررت المملكة إغلاقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات