إيران تتهم السعودية بالوقوف وراء هجمات طهران


جراسا -

اتهم نائب قائد الحرس الثورى الإيرانى ، اليوم الأربعاء المملكة العربية السعودية بالوقوف وراء هجومى طهران اليوم.

وتوعد نائب قائد الحرس الثورى الإيرانى بالانتقام من تنظيم داعش وحلفائه بعدما أعلن التنظيم مسؤوليته عن هجومين فى طهران اليوم الأربعاء قتل فيهما ما لا يقل عن 12 شخصا.

ونقلت وسائل إعلام رسمية عن البريجادير جنرال حسين سلامى قوله 'يجب ألا يشك أحد فى أننا سوف ننتقم لهجمات اليوم فى طهران من الإرهابيين والتابعين لهم وداعميهم'.

وقال الحرس الثورى أيضا فى بيان نشرته وسائل إعلام رسمية إنه 'أثبت فى الماضى أنه ينتقم لكل الدماء البريئة' فى إيران.

وكان تنظيم 'داعش' أعلن مسؤوليته عن الهجومين المسلحين اللذين وقعا بالعاصمة طهران في أوقات متقاربة، وهي الهجمات الأولى للتنظيم داخل الأراضي الإيرانية، والتى أودت بحياة 12 شخصا و43 مصابا.




تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
هل يعقل كيل التهم للآخرين قبل اجراء التحقيقات ؟؟؟أم أنه حقد شيعي من أصل مجوسي ضد السنه ؟؟مع وقوفنا ضد كل أنواع الأرهاب وأزهاق الأرواح البريئة.
08-06-2017 11:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات