مقتل 17 من قوات الأسد بقصف أميركي استهدف ريف حمص


جراسا -

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 17 من عناصر قوات النظام والميليشيات المالية لها من جنسيات غير سورية في الضربات الجوية الأمريكية التي استهدفتها في البادية السورية، بالريف الجنوبي الشرقي لحمص.

وقال المرصد، في بيان صحافي اليوم الأربعاء، إن الغارات استهدفت رتلاً لآليات وعتاد قوات النظام والمسلحين الموالين لها كان متجهاً من منطقة السبع بيار إلى منطقة حاجز ظاظا الذي يبعد أكثر من 100 كلم عن معبر التنف الحدود الي يربط بين العراق وسوريا.

وأشار المرصد إلى أن القصف أوقع جرحى بعضهم لا يزال بحالات خطرة، ما قد يرشح عدد القتلى للارتفاع.

وكان مصدر عسكري سوري أكد الليلة الماضية أن طائرات أمريكية قصفت موقعاً للقوات الحكومية في منطقة التنف قرب الحدود السورية العراقية في ريف حمص الشرقي.



تعليقات القراء

ديما
اسمهم الجيش العربي السوري جيش سوريا الابيه سوريا السيده سوريا القامه سوريا درة البلاد العربيه ام الخيرات والجمال رحمهم الله وتبت ايادي من قتلهم امريكا راعية داعش والارهاب العالمي ستدور الايام وستعود سوريا اجمل واحلى
رد بواسطة متاااابع بصمت
هههههههههههه فعلا مسخره - بتدافعي عن اللي هتك اعراض حرائر سوريا؟؟؟؟؟
07-06-2017 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات