التطاول على الاردنيين


اصبح من غير المألوف والماسوف بوجود هولاء الشذوذ و اصرارهم التطاول على حقوق وسلامة وصحة الاردنيين من شلة تستغل كرم وصبر الاردنيين احفاد رجالات الثورة العربية الكبرى ثورة الكرامة والوجود .

وربما البعض يجهل حقيقة الاردنيين واخلاقهم الكريمة وتعاملهم دون تميز وقبل وبعد الرقم الوطني نحن بربوع مملكتنا اهل واخوان بالله .

لكن البعض وهم قلة قليلة انحرفت عن مسار الاخلاق وتحولت لوحوش متاجرة بسلامة وصحة الاردني ومنهم من يحاول فبركة قصص وحكايات واستغلال كل قضية بصورة بشعة تجارة فاسدة بضمائر فقدت الاحساس بالمسؤولية .

نحن هنا لا نطرح قضية لكن نتناول حقيقة بحاجة لوقفة ومراجعة لا تقبل القسمة على اثنان انما القسمة للوطن اولا" وقطع دابر هولاء من ربوع مملكتنا دار السلام .

وقبل رحيلهم وجب الحساب والسؤال وفرض قدسية القانون فما عادة الارض ارض الصحابة والشهداء تقبل بهم وبوجودهم والاردنيين سياج الوطن الساهرين على حماية مملكتنا بارواحهم لنعيش بسلام ولن نسمح ان يتغول هولاء الوحوش على حدودنا ومهما كان وجودهم هم مجرد دكاكين وساعة الجد تتحول الارض جحيم من سجيل عليهم والعياذ بالله .

فهل من مستمع امين قبل الكلام والغرور عليه التفكير بصبر واستماع لمنطق الحكمة فما عاد لهم مكان بيننا و صبرنا حماية مملكتنا من ساعة النفور كنا نعيش على الدقة والزيت والمجدرة والسهرة بالحاكورة بس كان الكل اهل وجيران والدار امان وكل قضايا الخلاف لم تشهد حرابة بفضل حكماء الدار ولم نسمح لدخول الغرباء لتحويل الساحة مزاد ومملكتنا مش دكاكين سماسرة الكلام وعليهم العلم مملكتنا طريق الانبياء والصحابة بالكتاب والقانون سراج الاردنيين واصبر وما صبركم ببعيد .

وحي الله جيشنا والاجهزة الامنية صمام الامان وهم ابناء الاردنيين ياسماسرة الكلام .

حمى الله مملكتنا وقيادتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات