المعتقل صبر العضايلة يعلن اضرابه عن الطعام


جراسا -

اوقف مدعي عام أمن الدولة، الناشط السياسي صبر العضايلة وفق ما أكد وكيل الدفاع عنه المحامي موسى العبداللات.

وبيّن  وكيل التنظيمات الاسلامية المحامي العبداللات لـ"جراسا"  ان مدعي عام امن الدولة اوقف الناشط السياسي صبر العضايلة في مركز اصلاح وتأهيل ماركا بتهمتي اطالة اللسان وتقويض نظام الحكم.

واضاف ان توقيفه جاء على خلفية نشره بوست على صفحته على الفيسبوك وعلى اليوتيوب بعنوان 'اختراق الخطوط الحمراء في الاردن وانتحار الاردنيين على اعتاب حياة بائسة'.

وبين المحامي العبداللات ان الناشط العضايلة اعتقل في مدينة العقبة بتاريخ 27-5-2017  كونه يعمل هناك قبل أيام ولا يزال موقوفا على ذمة القضية. 

وأضاف العبداللات أن العضايلة أعلن اضرابه عن الطعام منذ 1-6-2017 احتجاجا على سوء معاملته ، و وضعه بزنزانة انفرادية ، وعدم السماح له بالاتصال مع ذويه ، اضافة الى عدم اجابة طلبه بتزويده بنسخة من القرآن الكريم وفق العبداللات .

 



تعليقات القراء

أربت
هاظا هو
05-06-2017 01:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات