اصابة مواطن وزوجته وطفله باطلاق نار في الصريح


جراسا -

خاص - اصيب مواطن وزوجته وطفله، ليل الاحد الاثنين، باعيرة نارية ، من قبل مجهول قام باطلاق النار عليهم داخل مركبتهم اثناء تواجدهم في منطقة الصريح بمحافظة اربد.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان مجهولاً قام باطلاق النار بواسطة سلاح "بمب اكشن"، على مواطن زوجته وطفله اثناء تواجدهم داخل مركبتهم، ما ادى الى اصابته باعيرة نارية.

وبين المصدر، ان مطلق النار لاذ بالفرار، فيما هرعت الاجهزة الامنية الى المكان وعملت على فرض طوقاً امنياً بالمكان، بينما تولت كوادر الدفاع المدني اسعاف المصابين الى المستشفى، وحالتهم الصحية حسنة، باستثناء الطفل حالته سيئة.

واكد المصدر ان البحث ما زال جار عن مطلق النار لالقاء القبض عليه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.



تعليقات القراء

والله خلص الحكي
لااااااا حول ولا قوة الا بالله
05-06-2017 01:31 AM
ياسر الروسان
لا اله الا الله يارب تهدي النفوس وترحمنا برحمتك يالله يا كريم اسمك الرحيم ترحمنا بما احنا فيه شباب واطفال بعمر الزهور ونساء ما ذنبهم بهذه الدوامه يتواجب ع كبار المنطقه ان يجتمعو ويفرضو ع شبابهم ان يوقفو هذه المهزله لنه في شباب وانس ما ليهم ذنب بهذه الامور
اسأل ان يعطي رجال الامن المزيد من القوى والثبات
05-06-2017 02:29 AM
مطلوب محاكمات عاجلة وتنفيذ ها فورا
لو كان هناك تطبيق فوري للقانون ما صار اللي صار من أولها اللي اعترف بالقتل اعدموه وخلصونا من هاي المشاكل يعني القاتل ماكل شارب نايم مرتاح في السجن والمشاكل مولعة من وراه أي اعدموه وخلصونا .
05-06-2017 08:23 AM
سمعان
.....................
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
05-06-2017 09:05 AM
الى من يهمه الامر
اذا كانت الاجهزة الامنية غير قادرة على تحمل مسؤوليتها
فعلى وزير الداخلية ومدراء الامن العام والدرك تقديم استقالتهم فورا
05-06-2017 09:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات