لجنة لتعيين أوائل خريجي الجامعات الأردنية


جراسا -

كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية د.خلف الهميسات انه سيتم تشكيل لجنة من ديوان الخدمة المدنية ووزارة تطوير القطاع العام برئاسة امين عام الديوان لغايات اقرار الالية التي سيتم اعتمادها لتعيين اوائل خريجي افواج الجامعات الاردنية في الجهاز الحكومي. 

ويتوقع ان تجتمع اللجنة الاسبوع الحالي لاقرار المواصفات المطلوبة من تخصصات وسنوات التخرج التي سيتم اعتمادها وبحسب احتياجات الوزارات المختلفة.

وتنص الماده (45) من تعليمات الاختيار والتعيين الجديدة،  بان يتم تخصيص (150) شاغراً بحد اقصى سنويا بعد صدور جدول تشكيلات الوظائف لتعيين اوائل الافواج الجامعية ممن يحملون شهادة البكالوريوس الأردنية، من مختلف التخصصات وسنوات التخرج التي يحتاجها الجهاز الحكومي، والتي يتم تحديدها من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية وبالتنسيق مع الدوائر الحكومية وفقا لاحتياجاتها والتي يتوفر لديها وظائف شاغرة للتعيين على الفئة الاولى.

وبين الهميسات ان هذه الخطوة بدأ بها عام 2016 لرفد الجهاز الحكومي بالكوادر البشرية المؤهلة والمتميزة كمبادرة من وزارة تطوير القطاع العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات