وفاة مواطن وطفليه غرقاً في العقبة


جراسا -

خاص - توفي مواطن اربعيني وطفليه، مساء الأحد، اثناء ممارستهم السباحة داخل سد مائي ، في منطقة بئر مذكور بمحافظة العقبة، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر، لـ"جراسا"، إن  الطفلين والبالغا من عمر (12 - 9 ) اعوام، غرقا في البداية،  ليحاول الأب البالغ من العمر 40 عاما انقاذهما غير أنه لم يستطع، ما أدى الى غرقه ومفارقته للحياة على الفور، ما طفليه.

وأوضح المصدر، أن الجهات المختصة، قامت بنقل الوفيات إلى مستشفى العقبة العسكري، ليتم عرضهم على الطب الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة.

 



تعليقات القراء

خالدالقيسي
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم جميعا ويغفر لهم
05-06-2017 01:21 AM
اااالزعيم
الله يرحمهم ويغفرلهم

تضحية اب من اجل فلذة كبده
ونعم التضحية
05-06-2017 10:19 AM
حنان الاردنية
الله يرحمهم وإنا لله وإنا إليه راجعون وإلهم أهله الصبر والسلون وعظم الله اجركم ومثواهم الجنه ،ما بعرف ليه الناس لا تعي للإرشاد والنصيحه وعدم اتباعهم الارشادات التي تتعلق بعدم السباحه بمكان غير مخصصه للسباحة
05-06-2017 12:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات