ترمب يطالب بتنفيذ حظر السفر بعد هجوم لندن


جراسا -

أعربت الولايات المتحدة عن 'دعمها الكامل' وتضامنها مع بريطانيا إثر 'الهجمات الجبانة' على مدنيين.

وأعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أكد لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي 'الدعم الكامل' للولايات المتحدة بعد 'الاعتداء الإرهابي الوحشي'، وذلك في اتصال هاتفي جرى ليل السبت الأحد.

وقالت الرئاسة الأمريكية في بيان إن ترمب أشاد في اتصاله الهاتفي 'برد الفعل البطولي للشرطة والأطراف الأخرى التي تدخلت، وعرض الدعم الكامل لحكومة الولايات المتحدة في عملية التحقيق وإحالة المسؤولين عن هذه الأعمال الشريرة إلى القضاء'.

وكان الرئيس الأمريكي عرض قبيل ذلك في تغريدة على تويتر، على بريطانيا مساعدة الولايات المتحدة. وكتب ترامب 'مهما كان ما باستطاعة الولايات المتحدة أن تفعله لمساعدة لندن والمملكة المتحدة، فنحن سنكون جاهزين، نحن معكم، ليبارككم الله'.

وطالب الرئيس ترامب، المحاكم الأمريكية بتنفيذ حظر سفر مواطني ست دول إسلامية.

وقال في تغريدة أخرى دون أن يذكر اعتداءات لندن بشكل خاص 'علينا أن نكون أذكياء وساهرين وأقوياء. نريد من المحاكم أن تعطينا حقنا. نريد قرار منع السفر كمستوى إضافي من الأمان'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات