الحي الشرقي بمادبا يستيقظ على 1500 دجاجة نافقة وحية بالشوارع (صور)


جراسا -

خاص - وجهت مديرية زراعة مادبا كوادرها لمعاينة 1500 طائر من الدواجن الحية والنافقة ، قامت مركبة بإلقائها  بشوارع الحي الشرقي في مادبا .

وقال مدير زراعة مادبا فياض الحوارات لـ"جراسا" أن مديرية زراعة مادبا تبلغت بقيام مركبة " بك أب " بإلقاء 1500 طائر من الدواجن الحية والنافقة ، مشيرا الى أن المديرية وجهت كادرها برفقة أطباء بيطريين لفحص تلك الدواجن ، ومعرفة سبب القائها .


من جهته قال مساعد محافظ مأدبا لشؤون الصحة والسلامة العامة قيس المدني، انه تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية من الزراعة والبلدية والصحة لإجراء الفحوصات اللازمة على هذه الدواجن وبعضها نافق مما يشير الى عدم صلاحيتها بعد تأكيد الطبيب البيطري.

واضاف انه تم ازالة هذه الدواجن الحية والنافقة من المكان والتخلص منها في مكب النفايات من قبل كوادر بلدية مأدبا الكبرى، داعيا المواطنين الى الامتناع عن تناول مثل هذه الدواجن مشددا ان الاجهزة الامنية تجري تحرياتها لمعرفة مرتكب هذه الافعال.

وبين مدير زراعة مأدبا المهندس فياض الحوارات انه تم ارسال طبيب بيطري من مديرية الزراعة وتم اجراء فحوصات على الدواجن لمعرفة مدى صلاحيتها .

وحذر مدير الدائرة الصحية في بلدية مأدبا المواطنين من تناول هذه الدواجن التي لا يعرف مصدرها ووجد بعضها نافقا خوفا من امراض تحملها موضحا انه تم اخذ عينات من الدواجن لفحصها مخبريا.



تعليقات القراء

ميل ياغزييل ميل حكومة من الاخر
شو صاير في البلد الفساد انتشر بأوسع ابوابه ولجميع اشكاله . وتلحكومة بعدها بتتكلم عن النمو وتخغبض الاسعار وصحة المواطن ...
04-06-2017 08:49 PM
هناء..
والله صارت صحة المواطن اخر هم هالمجرمين.... وبعدين والله بطلنا نعرف شو ناكل ونثق بمن...حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم بس...
04-06-2017 10:37 PM
هناء..
والله حتى للحيوانات ما بنعطى هاد الجاج..
04-06-2017 10:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات