وفاة طفلة واصابة 3اشخاص في حوادث متفرقة ببني كنانة


جراسا -

توفيت طفلة من منطقة اليرموك التابعة لبلدية الكفارات ببني كنانة وأصيب ثلاثة أشخاص في اللواء نتيجة لتعرضهم لحوادث متفرقة وتم نقلهم لمستشفى اليرموك الحكومي من قبل سيارات خاصة وأخرى تابعة للدفاع المدني .

ووفق التفاصيل؛ توفيت طالبة في الصف الاول الاساسي لتأثرها باصابتها بحادث سير تعرضت له أثناء رحلة عودتها لمنزلها بعد يوم دراسي، وأصيب طفل إثر تعرضه لحادث دهس في منطقة مثلث عين التراب من الجهة الجنوبية، وأصيب شخص آخر إثر تعرضه للدهس من قبل شقيقه بالخطأ في منطقة كفرسوم، وأصيب موظف في وزارة الصحة بجروح إثر تعرض مركبته للتدهور في مدخل أم قيس من الجهة الغربية .

وأشار طبيب الاسعاف المناوب بمستشفى اليرموك بأنه تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم، وغادرت بعض الحالات المستشفى في الوقت الذي لا زال البعض الآخر قيد العلاج والمتابعة الطبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات