مقتل خمسيني واصابة اخر وحرق منزل بمشاجرة جماعية في الصريح


جراسا -

خاص - قتل مواطن يبلغ من العمر51 عاماً واصيب شاب اخر، باعيرة نارية مساء اليوم السبت، اثر مشاجرة جماعية وقعت بين مجموعة اشخاص في منطقة الصريح بمحافظة اربد، وفق مصدر امني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان مشاجرة وقعت بين مجموعة اشخاص على خلفية مشاجرة عشائرية سابقة وقعت قبل شهرين، حيث قام احدهم باطلاق النار على شخصين اخرين بسلاح "بمب اكش" ما ادى الى اصابتهما باعيرة نارية في انحاء مختلفة من الجسم، بالاضافة الى حرق منزل احد اطراف المشاجرة.

وبين المصدر، ان الاجهزة الامنية تواجدت في المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، بينما تولت فرق الاسعاف نقل المصابين الى المستشفى وحالتهما الصحية متوسطة.

وفي وقت لاحق اكد مصدر امني، ان احد المصابين وهو من مواليد 1966 توفي متأثرا باصابته داخل مستشفى الرمثا الحكومي.

واشار المصدر، ان الاجهزة الامنية وقوات الدرك ما زالت متواجدة في المكان، تحسباً، فيما قامت بفرض طوقاً امنياً في مكان المشاجرة.



تعليقات القراء

الشوبكي
لا حول ولا قوة الا بالله، الله يهدي النفوس
03-06-2017 09:25 PM
رمضان كريم
عفية خالي...عليهم....لازم استخدام اسلحة ثقيلة من الطرفين...واذا لزم الامر اسلحة دمار شامل...خلصوا على بعض قبل العيد....مذابح ودمار وخراب بيوت علشان مكان اصطفاف سيارة....وين وصلنا يا بلد؟؟؟
03-06-2017 09:38 PM
ياسر الروسان
الله يرحمنا برحمته ويحمي هالبلد وقائد هالبلد وشباب البلد
04-06-2017 01:44 AM
عوض
لازم تنحل المشكله ويتدخل العقلاء وبسرعه احسن ما تكبر اتر من هيك بكتير
04-06-2017 03:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات