ضبط 107 متسولاً منذ بداية رمضان


جراسا -

قال مدير التنمية الاجتماعية في مادبا، عمر الربطة، إن "التنمية تقوم بتنظيم حملات مكثفة لضبط المتسولين بواقع 3 حملات أسبوعيا، من اجل الحد من ظاهرة التسول".

وأضاف الربطة، انه تم ضبط 43 من المتسولين، منذ بداية رمضان، منهم 25 من الذكور و18 من الإناث في محافظة مادبا، و64 متسولا ومتسولة من محافظات المملكة وتم إيداع الإحداث منهم الى مركز رعاية وتأهيل المتسولين في مادبا،  في حين تم تحويل البالغين لمراكز الإصلاح والتأهيل في المراكز القريبة لسكنهم .

وتابع: انه تم توزيع 1140 شيك مكرمة ملكية قيمة كل شيك 100 دينار لاسر محتاجة .

وأشار إلى ان عدد الجمعيات في المحافظة يبلغ 62 جمعية مرخصة، أغلقت 9 جمعيات منها بسبب عدم الالتزام بالأنظمة والقوانين الخاصة بالجمعيات وعدم نشاطها، بالإضافة إلى ايقاف 3 جمعيات بسبب مخالفات مالية.

 



تعليقات القراء

خالد برقاوي
يا ريت التنمية تتحرك في الزرقاء والله الاشارات الضوئية في الزرقاء عليها اكثر من٣٠٠ متسول وبدون مبالغة والله جننونا ولا حسيب ولا رقيب الحمد لله
03-06-2017 08:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات