العقيد الخرابشة يوضح لـ"جراسا" حقيقة تخفيض المخالفات المرورية


جراسا -

خاص - نفى مدير ادارة السير المركزية العقيد باسم الخرابشة ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام بخصوص توجيه رقباء السير لتخفيض المخالفات المرورية .

وبيّن الخرابشة لـ"جراسا" أنه كان في جولة مساء الجمعة بمنطقة صويلح واستمع لشكاوى التجار هناك حول تحرير المخالفات بحق المواطنين الذين يقفون لشراء بعض الحاجيات الضرورية دون أن يعيقوا حركة السير .

وعلى اثر ذلك وجه الخرابشة رقباء السير للتغاضي عن المركبات التي يقف اصحابها لشراء المستلزمات الضرورية دون أن يشكل وقوفهم اعاقة للسير ، وبشكل يضمن الحفاظ على انسيابيته في كافة التجمعات الحيوية .

وشدد الخرابشة على أنه لا تهاون ولا تخفيض للمخالفات التي تشكل اعاقة للمرور كالوقوف المزدوج مهما كان ، أو السرعة الزائدة ، وغيرها من المخالفات الخطرة .



تعليقات القراء

الفقير الاردني
هذا الامر لا يحتاج توضيح شايقينه وملاحظينه ما في تخفيف اكيد
يخلف وبسلموا عطوفتك
03-06-2017 02:30 AM
جبايه وظلم
من يومين كنت اقف بدخله في اللويبده وليس شارع رئيسي وفوق ذلك اعتبروها وقفه على الرصيف ولا يوجد شواخص ممنوع الوقوف وهذه المخالفه قيمتها عشرون دينار وعند وقوفك على الشارع وتعطيل السير عشره دنانير وهم أيضا بكثره مخالفتهم في بعض الشوارع يعطلون على التجار في البيع والشراء واهم شي انه عندما تكون مظلوم مستحيل ان تراجع في المخالفه فبعض المخالفات هي فعلا جبايه وظلم
03-06-2017 08:31 AM
ابو سطام
مصطلح تخفيض ودع من زمان في هل وطن الرفع هو المصطلح الثابت
03-06-2017 09:54 AM
اسماعيل يوسف
للأسف بعض المواطنين لا يريد أن يمشي ولو عدة أمتار ومن هنا تكون أكثر المخالفات وأحيانا يكون منزله لا يبعد عن المركز التجاري عدة مئات من الأمتار ويستعمل السياره لشراء أقل شئ..مع أن المشي شئ صحي .
03-06-2017 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات