الأردن يندد بجرائم "بوكو حرام " الإرهابية


جراسا -

نددت الحكومة الاردنية بالجريمة الارهابية المشينة والنكراء التي ارتكبتها جماعة بوكوحرام الارهابية بحق لاجئين في مخيم للاجئين داخل اراضي الكاميرون فجر اليوم وراح ضحيتها تسعة لاجئين في المخيم واصابة اكثر من ثلاثين لاجئا اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان مثل هذا الحادث الارهابي البشع يظهر مدى البشاعة والفكر الظلالي الذي تتبناه هذه الجماعات الخارجة عن كل معيار ديني او اخلاقي او انساني ودعا الى التعاون الدولي الوثيق وضمن منهج شمولي لحماية الامنين ولا سيما الهاربين من بطش العصابات الارهابية في كل مكان حول العالم.

وتشن جماعة بوكوحرام الارهابية هجمات لترويع الابرياء في نيجيريا وعبر حدودها مع الدول المجاورة.

واعرب المومني عن تعازي الحكومة لاسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وكان انتحاريان من بوكوحرام دخلا مخيم اللاجئين قبيل فجر اليوم بحجة حاجتهما لطعام السحور من اللاجئين وفجرا نفسيهما في جمع من اللاجئين.



تعليقات القراء

محب الاسلام
للاسف لم نسمع من الاردن او الدول العربية تنديدا ضد جرائم دولة مينمار البشعة و العنصرية بحق المسلمين الروهينجا فقط ندين و نستنكر من يهاجمون باسم الاسلام اما البوذيين الذين يقتلون و يحرقون و يغتصبون النساء و الاطفال فلا حرج عليهم بابشع وسائل التعذيب فلا بواكي لهم و لا امم متحدة او دول اسلامية تتحرك لاجلهم.

اما من ذلة اكبر من حالنا؟؟؟!!!
03-06-2017 01:13 AM
احمد زياد
الى محب الاسلام انت بهذا التعليق تكشف عن وجهك وتعاطفك مع تنظيم بوكو حرام الارهابي الداعشي وقمت بخلط عجيب على شيء قديم حدث في مانيمار وانتهى تماما وكان خلاف عنصري ضد من هم من اصول بنغالية واخذ حجم وفبركة في الميديا لدرجة ان هناك مواقع تكشف فبركة الصور .. اما جرائم بوكو حرام الداعشية يامن تسمي نفسك محب الاسلام فهي يد داعش في نيجيريا ولو كنت محب للاسلام بحق لما قدمت هذا الدفاع عن عصابات بوكوحرام .. وشكرا لجراسيا نيوز
03-06-2017 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات