الأردن يثمن قرار ترامب عدم نقل السفارة الأميركية للقدس


جراسا -

رحبت الحكومة بقرار الرئيس الاميركي دونالد ترمب عدم نقل سفارة الولايات المتحدة الى القدس، وثمنت التزامه العمل من أجل التوصل لاتفاق سلام فلسطيني إسرائيلي.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان هذا القرار يدل على فهم عميق لحساسية هذا الامر ويسهم في إيجاد البيئة اللازمة لإطلاق مفاوضات سلام ناجحة. وأكد المومني أن المملكة تثمن التزام الرئيس الأميركي العمل على التوصل لاتفاق سلام ينهي الصراع ويسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وأشار الى تأكيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خلال لقائه الرئيس ترمب في واشنطن أهمية الدور الأميركي في جهود تحقيق السلام والتزام الأردن العمل مع الرئيس ترمب وبذل كل جهد ممكن لتحفيق السلام الدائم.

وبين المومني ان هذا القرار يدلل على احترام الادارة الاميركية لاراء شركائها.

ووصف المومني قرار الرئيس الأميركي ترمب بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس بأنه "خطوة هامة وحكيمة" وستعزز فرص تحقيق السلام.

وأضاف ان هذا القرار يؤكد جدية الإدارة الأميركية والرئيس ترمب في السعي نحو السلام.



تعليقات القراء

ديما
ما اقبح صورتنا نحن العرب جميعا امام انفسنا حتى اننا قبلنا ذلك القبح فينا وتصالحنا معه
ان نثمن ونخنع ونرضى بان يكون سيد العالم الامريكي سيدا علينا
ونخضع لقرارته ونقبل تلك اليد التي قتلتنا وفتتتنا وجعلتنا قبائل متناحره
وامنت الحمايه لمن اغتصب ارضنا وشتت شمل اهلنا فنشكره ونشكر كرمه واحسانه الينا اي هاويه سقطنا بها واي هوان ارتضيناه واي قيد احببنا سلاسله وتزينا بها واي سجان عشقنا قسوته واذلاله لنا انها قيود وسلاسل وقسوة الامريكي الذي استقبل في بلادنا استقبال الفاتحين والمنتصرين ورقص بالسيف على اشلاء دمنا العربي المسفوك باسلحته لكن نحن من نضغط الزناد على اخوتنا وبني جلدتنا عجبي !!
رد بواسطة هناء..
لايك..
02-06-2017 06:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات