'إل جي' تعمل على هاتف بشاشة ثانوية قابلة للسحب


جراسا -

فصلنا بضعة أشهر حتى تعلن إل جي عن موعد إطلاق هاتفها الرائد للنصف الثاني من العام والمعروف سلفاً بإسم LG V٣٠ لمنافسة الهواتف بالشاشات الكبيرة مثل نوت ٨ و بكسل XL وميت ٩ وآيفون بلس وغيرها .

في اليومين الماضية المسرب الشهير إيفان بلاس قم بتسريب ماأسماه مشروع جوان Project Joan لهاتف قادم من شركة إل جي لم يؤكد إذا ماكان هو بالفعل V٣٠ .

الهاتف يحمل تصميماً فريداً من نوعه وذلك بفضل الشاشة الثانوية التي تنزلق للخارج وتقدم لك الكثير من المعلومات ونتائج البحث فضلاً عن التنبيهات واختصار التنبيهات دون الحاجة لتشغيل الشاشة الرئيسية الكبيرة .

التسريب الجديد هو أشبه بقص الشريط لسيل من التسريبات التي ستصل تباعاً حول هاتف إل جي الرائد LG V٣٠ حتى موعد الكشف عنه ربما في شهر سبتمبر القادم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات