الفطبول ملهاة .. وللعنصرية مغناه .. !!!


الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها والأجواء خصبة لتقبل الفتن لعن الله من يسببها ، ونحن نعيش في أجواء رمضانية وأيام شعبانية وتقام في أردننا العزيز بقيادته الهاشمية ... ونحتفي في مناسبات وطنية وأعياد إستقلالية .
يطل علينا نفر ويجرووو من خلفهم مشجعي أحد الفرق الكروية وتعلوا هتافاتهم الحقدية ويهتفون لإسرائيل الدولة العدوانية ، الدولة المولودة ولادة قيصرية وستزول قريبا ًبفضل القدرة الإلاهية وستبقى الذكرى للحاقدين في المدونات التاريخية .
الذين عيشواوهتفوا لإسرائيل في مباراة جزراوية ولم يكن المقصودين بالقهر والتهزئة متواجدين على الساحة المعنية بالمشاركة والإحتفال وتسليم الهدية للفائزين بتآمر الحكام في المباريات الفطبولية .
التي صنعت من قبل الحركة الصهيونية لملهاة الشعوب الغبية وسفاسف الأقوام والازلام العنصرية ، لما هذا الهتاف الذي يمغص القلب ويهين النفس البشرية ، والله عيب على كل شخص أيد وساند وفكر بصلاحية تداول هذه العبارة اللفظية المشينة ونحن أبناء قضية .
هدفنا واحد وهو الهواشم للجميع قبضتهم بامر الله حديدية تضرب كل سفيه يحاول اللعب بخدش الوحدة الوطنية ، أو المحاولة بتقليل من شأن المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية .
وأعتقد من الأولى أن يترك فريق الوحدات ويبتعد عن هذه اللعبة الحقيرة التي تولد وتجدد كل حين المشاكل وحقد العنصرية والتعالي بعنجهية لا نريد كرة قدم تحرك رياح الفتن كل حين وفي كل لحظة ، ويكون الهدف الوحداتية من مشجعين ولاعبين في الفريق صانعي الأمجاد الكروية ...
بفنونهم الكروية التي يحاول البعض الإستحواذ عليها والحوز على نتائجها بالقوة والغش مثل ما كان يجري في إمتحانات التوجيهية ، قبل الذنيبات ما يعتلى منصة وزارة التربية والتعليم التي أعاد لها الهيبة الرسمية ، بحزمه وعزمه وتفانيه وجديته .
لا نريد أتحاد كرة قدم يتحكم به شخص أو فئة متنفعة تستحوذ على الكرة الأردنية مدى الحياة ، ولهذا ستبقى الكرة الأردنية متعنصرة لا تتقدم ولن تتقدم ما دام الأمر هكذا التنافس عليه ... وأذكر الحكومة بأن التسمية للبطولة لا يجب أن تكون لأشخاص بل البطولة أردنية هاشمية .
من الأولى أن تنسب للاردن الرسمي الأردن الطاهرة أرضه المباركة بقدسيتها والمبروكة بشعبها ، الآمن بقيادته الفذة التي لا تفرق بين مكونات الشعب ولا تحابي أحد على حساب أحد ، ولا تجامل فئة دون الأخرى حسب النص الدستوري .
الذي كتب بحكمة الهواشم الذين لم يفرقوا شعبهم لفئات وفرق رياضية هنا وهناك ، كل الاندية أردنية ترفع علم الأردن عاليا ً في كل البطولات والتجمعات المحلية والدولية ...نريد دوري الأردن الهاشمي أن يعود مجده وأن يبقى عاليا ً أسمه لا عنصريا ً هدفه.
بئس العنصرية خسئت الصهيونية وخسئ كل من يحاببها ويحابيها ويسالمها ويسلم أمره لها ... ولإجهزتها الحاكمة الظالمة التي أفسدت غربا ً والآن هدفها شرقا ً .
تحاول إفساد إلتفافه حول الراية الخفاقة على تراب الأردن الذي نحب إستقراره دوما ً يا أغبياء الأمة ، لا مصلحة لأحد في الفتن إلا الحاقدين المتغطرسين تجار الوطنية المزيفة والعنصرية المتخلفة بما فيها من جهالات ... في زمن الوحدة هي المنجي والالتاف حول القيادة الهاشمية هو المرتجي .
عاش الاردن عزيزا ً بشعبه كريما ً بأرضه محبوبا ً بقيادته كريما محفوظا ً بسيادته ، بفضل قواته العسكرية وجدية أجهزته الأمنية وتفانيها في خدمة المواطنين ، والسهر على أمنهم والحفاظ على كيانهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات