أزمات خانقة وحوادث أمام مبنى الأحوال في السلط (صور)


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكاوى عدد من سكان السلط حول الأزمة المرورية الخانقة التي يتسبب بها يوميا مبنى مديرية دائرة الأحوال المدنية ، سيما في هذه الأيام التي يرتاد فيها عدد كبير من المراجعين لغايات اصدار البطاقة الذكية .

السكان أوضحوا أن المبنى يقع في شارع الجارود وهو ضيق للغاية ، وأن السكان محرومون من اصطفاف مركباتهم أمام منازلهم ، أو تحميل ونقل أطفالهم وأمتعتهم المنزلية .

وأضاف السكان أن الأكثر خطورة هو قيام الكثير من المراجعين والسائقين بالسير بشكل معاكس في ذلك الشارع ، رغم وجود شاخصة مرورية ، ما سبب الكثير من حوادث السير .

المواطنون أوضحوا أنهم راجعوا بلدية السلط وادارة السير المركزية لهذه الغايو ولكن بلا جدوى .

من جهته قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس بلال المومني لـ"جراسا" أن البلدية وبالتنسيق مع المعهد المروري وكافة الجهات المعنية ، تعكف على اعداد دراسة للخروج بتوصيات تهدف لإخراج كافة الدوائر الحكومية من وسط السلط الى أطرافها للتخفيف من حدة الازدحامات المرورية .



تعليقات القراء

خلف
ليش ما يكون هناك مكاتب احوال غير مجانيه لمن يريد ان يدفع و يرتاح
20-05-2017 03:50 PM
سلطي محمد
كل يوم تثبت ادارة السير والدوريات فشلها في التعامل مع الازمات
21-05-2017 07:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات