احتفال حاشد لمرشح نقيب المحامين رامي الشواورة (صور)


جراسا -

خاص - احتشد الآلاف من المحامين المسجلين بالنقابة، مساء الأربعاء، في قاعة عمان الكبرى، بمدينة الحسين الرياضية للشباب، لمؤازرة المرشح لموقع نقيب المحامين الأردنيين، رامي الشواورة.

وعقب المحامي رامي الشواورة في اتصال هاتفي مع "جراسا"، بالقول: إن "تجمع اليوم كان يمثل الحفل الختامي للحملة الانتخابية الخاصة به"، مبينًا أنه التقى بكافة الزملاء المؤازرين لحملته الانتخابية.

وتابع: أنه " تم طرح البرنامج الانتخابي بشكل نهائي ومطلق، ليتم تكريمه لاحقًا من زملاءه المحامين الحاضرين للمؤازرة".

وأضاف الشواروة، أن الحملة كانت مستمرة على مدار ستة شهور ماضية، ببرنامج أعمال يتمثل بزيارات ميدانية لكافة المحافظات الأردنية، وطرح البرنامج الانتخابي والمحاور الرئيسية له".

وشغل الشواورة، عضوية مجلس نقابة المحامين لعدة دورات منذ العام 2009، إلى جانب تمثيله للنقابة في الهيئة المشرفة، وتوليه موقع الأمين العام المساعد لمجمع النقابات المهنية منذ عام 2015.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات