بارزاني في الأردن غدا .. وهذه تفاصيل الزيارة!


جراسا -

يتوجه رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزاني، غدا الخميس، في زيارة رسمية إلى الأردن، بالتزامن مع التطورات التي تشهدها الحدود السورية الأردنية، وذلك حسبما أورد موقع "أرانيوز" الكردي، اليوم الأربعاء.

ونقلت وسائل إعلام في كردستان العراق عن مصدر في ديوان رئاسة الإقليم، أن بارزاني سيجري غدا الخميس زيارة رسمية للأردن، للاجتماع مع العاهل الأردني عبد الله الثاني.

وقال المصدر إن بارزاني سيبحث جملة من القضايا منها الحرب على تنظيم داعش الإرهابي، ومواجهة الإرهاب، ومرحلة ما بعد دحر التنظيم، بالإضافة لعدد من المواضيع المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين أربيل وعمان، وعلاقات إقليم كردستان العربية.




تعليقات القراء

هو بمرتبة محافظ ومن يستقبله يجب ان يكون محافظ
برتوكوليا يجب ان يكون في استقباله محافظ فقط .
18-05-2017 08:49 AM
اسماعيل يوسف
هناك في دول أروبيه وهي صغيره ويكون هنالك منصب رئيس وزراء لأحد أقاليمها . وحال أقليم كردستان لا يختلف كثيرا في هذا . فأهلا وسهلا بضيف الأردن.
18-05-2017 09:53 AM
أ.د زيد العقايلة جامعة مؤته
الشعب الكردي الشقيق شعب أبي وحر وأصيل ساهم كثيراً في الذود عن المقدسات الإسلامية ولعب دوراً رائعاً في صدر الإسلام لكنه مؤخراً تعرض للتهميش وعانى من الويلات ومن الحروب .. فله كل التحية والاحترام والتبجيل له ولمن يمثله وأهلاً بفخامة الرئيس ضيفاً عزيزاً
18-05-2017 03:07 PM
أ.د زيد العقايلة جامعة مؤته
وإن شاء الله تعالى ستتحقق طموحاتهم في قيام دولتهم كسائر الشعوب ويعود مجدهم الذي في مجد ورفعة الإسلام فهم من أكثر الشعوب إخلاصاً لأوطانهم ولأمتهم الإسلامية وقد أكرمني الله تعالى وتعرفت على أصدقاء هم نعم الأصدقاء ونعم الأشقاء سواءً أكان ذلك في أوروبا أو الخليج أو غيره وأذكر الآن الفقيه الأستاذ الدكتور كاميران الصالحي والدكتور ممد رزكار والدكتور رامين عموني. أتمنى لهم ولسائر الأشقاء الأكراد حياة حرة كريمة ومرحباً بهم وبرئيسهم.
18-05-2017 03:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات