طقس غائم جزئيا وامطار متفرقة في اليومين المقبلين


جراسا -

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الاربعاء ، وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا ليصبح الطقس غائما جزئيا يتحول احيانا الى غائم .

وحسب دائرة الارصاد الجوية يحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر غدا خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

كما يطرأ يوم الخميس انخفاض آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر اثناء النهار خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا في جنوب وشرق المملكة.

أما يوم الجمعة فتعود درجات الحرارة للارتفاع التدريجي ، ليصبح الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين22و23 درجة والصغرى بين 8 و10 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 30و34 والصغرى بين19و20 درجة، وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 21و23 ، وفي المناطق الشمالية بين 19و21 ، وفي المناطق الشرقية 22و30 وفي الاغوار تتراوح العظمى بين 30 و32 والصغرى بين17و19 درجة مئوية .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات