3 سيدات يعتدين بالضرب على مرشدة تربوية في معان


جراسا -

ياسر خليفة - اعتدت ولية امر طالبة وشقيقاتها اليوم الخميس، بالضرب على مرشدة تربوية داخل مدرسة الاسكان الثانوية للبنات، الكائنة في محافظة معان.

وفي التفاصيل قال رئيس نقابة المعلمين / فرع معان عاطف النعيمات في تصريح لـ"جراسا"، ان ادارة المدرسة، استدعت يوم امس الاربعاء، ولي امر الطالبة لابلاغه حول سلوك سلبي صادر عن ابنته، والذي بدوره حضر الى المدرسة واستمع الى الادارة وتفهم الامر حول ابنته.

وبين انه في صباح اليوم الخميس، قدمت ولية امر الطالبة برفقة شقيقاتها، وقامن بالاعتداء على المرشدة التربوية بصفعها على وجهها، والصراخ في وجهها، الامر الذي دفع ادارة المدرسة بابلاغ الاجهزة الامنية ونقابة المعلمين، الذين بدورهم حضروا الى المكان الا ان المعتديات كن قد غادرن المكان.

واضاف النعيمات، انه تم ابلاغ وزارة التربية والتعليم بالحادثة، حيث قامت المرشدة بتوجيه من النقابة بتقدم شكوى بحق السيدات الى الوزارة، ومن ثم توثيق الشكوى لدى المحكمة، حول الحادثة.

واكد النعيمات، ان هذه الظاهرة اصبحت مقلقة لدى كافة المعلمين، مشيراً الى ان تمادي هذه الظاهرة، جاءت نتيجة تأخير الحكومة في اقرار قانون يحمي المعلمين من اية اعتداء يتعرض له.



تعليقات القراء

ديما
هؤلاء لسن سيدات
بل هن فتوات وبلطجيات

اي قدوه تمثل هؤلاء الكائنات الهمجيه لبناتهم وللمعلمات وللطالبات
اي بيئه تعيش بها هؤلاء ؟!

ان تتحول المؤسسات التعليميه الى ساحة لتبادل اللكمات والضربات والردح والشتائم والتطاول على مؤسسه لها حرمتها وقدسيتها والعاملين بها لهم كل الاحترام
فهذا الامر غير مقبول ومدان

مؤلم ان نرى اختفاء الاخلاق والقيم العليا عند الناس شيء يدعو للاسى والاسف .
11-05-2017 11:07 PM
الحسينات
لو طبق التجريم الحبس و الغرامة لكل من يعتدي على المعلم و لو باالتلفظ عليه لما تجرأ واحد على ذلك .
و لكن و للاسف ليس للمعلم قيمة في وطنه
رد بواسطة مواطن ١
معلم لاقيمه له في مجتمع يرغب في ان يغيش جاهل وكل الحق ع الحكومى التي لم تقر قانون يحمي المعلم لو انه قانون ثاني كان هسا صاير كان الله في عون المعلم ....
12-05-2017 02:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات