ديدان تخرج من قدم الطفلة المعنفة في الزرقاء (فيديو)


جراسا -

شكا أقارب طفلة أدخلت لمستشفى الزرقاء الحكومي قبل أيام بسبب تعرضها للضرب من قبل عمها، قائلين أن الطفلة تعاني من إهمال في المستشفى، مشيرين إلى أن الدود يخرج من قدمها دون أي اهتمام طبي.

وطالب أقارب الفتاة بضرورة معالجتها والاهتمام بها خاصة وأنها تعاني من إعاقة عقلية، وأنها تتواجد حالياً في العناية الحثيثة.

بدوره قال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور بسام الشلول  أن إدارة المستشفى لم تقصر مع الطفلة منذ إدخالها للمستشفى وتم تقديم كافة العلاجات المطلوبة لها، موعزاً للطاقم الإداري بتقديم الإهتمام والرعاية الكافية لها، مشيراً إلى أنه سيتم الوقوف على تشخيص حالتها مرة أخرى.

بدوره قال مصدر طبي بمستشفى الزرقاء الحكومي إن طفلة أدخلت لـقسم icu ، حيث تبين ومن خلال الكشف الاولي تعرض الطفلة لضرب عنيف ، مشيراً أنه سيتم إجراء عملية استكشاف عاجله لها.

من جانبه أكد مصدر أمني أن قسم حماية الأسرة بالزرقاء تبلغ بوجود طفلة تتعرض للضرب، وعند ذهاب الفرق المعنية للمنزل شوهدت الطفلة وعليها آثار ضرب، الأمر الذي دفع بحماية الأسرة لعرض عم الطفلة على المدعي العام وتوقيفه 15 يوماً على ذمة التحقيق، ونقلت الطفلة لمستشفى الزرقاء الحكومي حيث تم إدخالها لقسم العناية الحثيثة هناك. السبيل




تعليقات القراء

الفقير الاردني
هذا الامر المخزي والذي يدمي القلوب وهذا والمستشفى لم تقصر مع الطفلة على راي مدير المستشفى كيف لو قصرتوا الساتر هو الله
اعتقد لو حصل الامر مع احد من ابناء الفئه العليا لقامت الارض ولم تقعد
هذا يؤكد ان الانسان اغلى ما نملك
11-05-2017 08:48 PM
ديما
يا ربي فوق الموته عصة قبر !!
لا حول ولا قوة الا بالله واين كان اقاربها حتى تصل الى هذه الحاله التي لم تكن وليدة اللحظه من الضرب والتعذيب والاهمال والقسوه والاجرام بحقها

كم من الالام والاهات والزفرات وراء ابواب مغلقه اقفالها من الم وعذاب ولا يدري احد عنها او يدري وعامل حاله اطرش!
11-05-2017 11:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات