شخص مجهول الهوية بزي إمرأة ومسلح بمسدس يحاول اقتحام مستشفى الكرك


جراسا -

خاص - كشف النقاب اليوم الاثنين عن ان احد الاشخاص مجهولي الهوية ومتخفي بزي إمرأة ومسلح بمسدس حاول اقتحام مستشفى الكرك مساء الاحد ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر الى ان مظهر الشخص لم يوحي الى رجال الامن المتواجدين بالمستشفى بانه امرأة ما اثار اشتباه المفرزة الامنية حيث قام احد افرادها بتنبيهه الا انه بادر الى سحب مسدس كان معه مهددا بانه سيطلق النار على كل من يقترب منه فيما امتنع رجال المفرزة الامنية عن اطلاق النار باتجاها خشية افزاع المرضى.

ولفت المصدر ان الشخص تمكن من الهروب من احدى النوافذ في البناية قيد الانشاء المفتوحة بحكم الاعمال الانشائية على مبنى المستشفى الحالي ، فيما تم تعميم مواصفات السيارة للبحث عنها والقبض عليه.



تعليقات القراء

مستشرق
الى صقر الشوبك
لقد ابدعت يا صقر مكيس
19-04-2010 11:48 AM
ساخر...USA......
أكيد وراء هذا التصرف احدى شركات الامن والحماية لغيات خاصّة لتكسّب من ورائها في نظري

20-04-2010 06:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات