ظاهرة عرض السلع امام المحلات


نحن على موعد مع حلول شهر رمضان الفضيل ، شهر الخير الرحمة ، وشهر والتوبة والتقوى ، ومع دخول فصل الصيف ، حيث ارتفاع درجات الحرارة ، لذالك ارتأيت ان اكتب حول ظاهرة عرض السلع الغذائية امام المحلات التجارية ، وتعريضها لأشعة الشمس والغبار ، الامر الذي يتسبب من تلف السلع والمواد الغذائية ، وفقدان قيمتها الغذائية ، مثل اطباق البيض ، والمعلبات بجميع انواعها وأشكالها ، وكذالك طرود المياه المعدنية ، وطرود المشروبات المرطبة والغازية وعبوات الزيوت النباتية .
من هنا نطالب الجهات المختصة بتشديد الرقابة على مثل هؤلاء التجار ، وإنزال اشد العقوبات بالمخالفين ، لأنهم يستهترون ويتاجرون بسلامة المواطنين وأرواحهم . ونطالب الجهات المختصة كذالك بتكثيف الرقابة على تواريخ انتهاء مدة الصلاحية لكثير من المواد الغذائية والمعلبات .
كما نطالب المواطنين بمقاطعة المحلات التجارية التي تعرض السلع الغذائية امام المحلات والأرصفة ، علما بان بعض المحلات التجارية تعرض السلع الغذائية في ايام الجمعة والعطل الرسمية ، واذكر بحديث المصطفى صل الله عليه وسلم ( من غشنا فليس منا ) والله من وراء القصد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات