الشواربة: انجاز مشروع التحول الالكتروني بحلول عام 2020


جراسا -

أكد رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة أن الأمانة ستعمل على اتمام كافة معاملاتها وانجاز مشروع التحول الإلكتروني بحلول عام 2020.

وأضاف خلال ترؤسة جلسة لجنة أمانة عمان اليوم ان الأمانة أعدت خطة واضحة لانجاز هذا المشروع وأن الكفاءات والخبرات متوفرة بما يمكن من إنجاز الخطط والبرامج وفق ما هو متوقع.

وفي سياق متصل، قدم نائب مدير المدينة للشؤون المالية والادارية سامر ياسين عرضا حول تطور بنود موازنات أمانة عمان خلال الفترة مابين 2012 ولغاية 2017.

وبين أن الأمانة حققت وفر تراكمي لنهاية عام 2016 خلال هذه الفترة بلغ 6 مليون و318 الف دينار.

وبين أن الأمانة اعتمدت في اعداد موازنة 2017 ترشيد الانفاق و زيادة الايرادات وايجاد مصادر تمويل جديده وزيادة خدمات البنى التحتية والتشاركية في إعداد مشروع الموازنة من كافة القطاعات .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات