اصابة طالب بادة حادة اثر مشاجرة بالجامعة الاردنية


جراسا -

خاص - اصيب طالب جامعي، عصر اليوم الثلاثاء، باداة حادة خلال مشاجرة وقعت بين طالبين في الجامعة الاردنية، وفق مصدر امني لـ"جراسا".

وقال المصدر، ان المشاجرة وقعت بين طالبين اثر خلافات بينهما، حيث قام احدهما بضرب الاخر بواسطة "موس"، ما استدعى دخوله الى مستشفى الجامعة بحالة صحية متوسطة.

وبين المصدر ان الامن الجامعي تمكن من ضبط الطالب الاخر، وتسليمه الى الاجهزة الامنية، التي بدورها عملت على فتح تحقيق بالحادثة بعد ان تقدم الطالب المصاب بشكوى امنية بحق الاخر.



تعليقات القراء

يجب محاسبته بأشد العقاب
هذا هو الارهاب الداخلي الي ببدأ بهاي الطريقة وممكن ينتهي بطرق اكبر واخطر !! يجب على الاجهزة الامنية اتخاذ اجراءات صارمة لردع اشكال هذا الارهابي من إرهاب الطلبة او غيرهم وحسبي الله ونعم الوكيب بكل حقير يحاول المس بأمن البلد
02-05-2017 06:06 PM
ياهمالالي
بناة المستقبل واداه حاده(موس)
02-05-2017 06:20 PM
موس !!!!
طالب جامعه شو بسوى الموس معو... ايش هالزعرنه هذا يطرد وما تستقبله اي جامعه ويرجع لمكانه الصح الشارع لانه ابن شوارع مش مربى .. قال خلافات فال فطلع موسه الشب حسبي ربي فيك وبالي ما رباك والي سمحلك تدخل جامعه
02-05-2017 06:23 PM
نواف الزعبي
زرعوا في المراهق الاردني ثقافة العنف . هذه الامور لم تكن في الستينات والسبعينات والثمانينات ولا حتى التسعينات . لا اعرف ماذا علق ؟
02-05-2017 08:52 PM
الى رقم 1
السبب الحقيقي هو قانون العقوبات غير الرادع ,,,, الاجهزة الامنية ما معها صلاحيات القضاء ,,, القضاء لدينا نزيه و لكنه محكوم بقوانين تشجع الاجرام و الجريمة بكل اشكالها و لا سيما جريمة القتل ,,,,,,,,تحياتي
02-05-2017 11:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات