الجمارك تضبط 4 أجهزة لكشف المعادن والذهب


جراسا -

ضبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي/ الركاب 4 أجهزة لكشف المعادن وجدت في أمتعة أحد المسافرين القادمين،وفق بيان صادر عن الدائرة.

وبعد الاشتباه بحقائب المسافر قام موظف الجمارك بفحصها على جهاز الاكس راي ومن ثم قام بتفتيشها بصورة دقيقة، حيث تبين وجود أجهزة لكشف المعادن والذهب داخل الحقائب ملفوفة بالألبسة وموزعة على عدة حقائب.

ويذكر أن دائرة الجمارك قامت بإعداد ترتيبات خاصة لموسم الاصطياف في المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة بما يكفل الموازنة بين جهود مكافحة التهريب والإتجار غير المشروع من جهة وتقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر حدود المملكة من جهة أخرى.



تعليقات القراء

ليش المنع؟؟
قوننوا العملية وأعطو الناس حقوقها زي العالم في أوروبا وأمريكا من يكتشف كنوز وآثار فإن القانون يلزمه بتسليمها للدولة ويلزم الدولة بدفع قيمة عادلة للمكتشف ويتم عرض المكتشفات في المتاحف ....
01-05-2017 04:31 PM
الفقير الاردني
هذه الاجهزه ما هو سبب منع دخولها هل هو قانون ام تعليمات ام توجيهات من فوق
ارجو التوضيح واذا عرف السبب بطل العجب
01-05-2017 06:25 PM
رامز الزرقاوي
السؤال يطرح دائما ... هل مسموح البحث عن الذهب بواسطة اجهزة الكشف المتنوعة بدون العبث عن الاثار اوبعيدا عنها ... نرجو الاجابة حسب القانون اللاردني ...
01-05-2017 06:54 PM
عجبا
الجمارك مفتخرين كانهم حققوا انجاز...من الاساس ليش منع هذه الاجهزة؟؟ هل هناك مصوغات قانونية للمنع؟؟
01-05-2017 07:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات