اصابة 20 شخصاً بحادثي تصادم في مأدبا والزرقاء (صور)


جراسا -

خاص - أصيب 8 أشخاص بجروح ورضوض متفرقة ، الاحد، إثر حادث تصادم وقع بين مركبتين، على طريق "جرينة - الشوابكة" بمحافظة مأدبا، حسب ما أفاد مصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر لـ "جراسا"، إن كوادر الإسعاف والطوارئ، تعاملت مع حادث تصادم بين مركبتين، أدى إلى انقلاب إحداهما، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم الصحية بين الجيدة والمتوسطة.

وفي وقت لاحق تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء  مع حادث تصادم وقع ما بين باص كوستر يعمل على خط الجبل الشمالي- إسكان طلال وقلاب في منطقة الرصيفة , نتج عن الحادث إصابة (12) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وقامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل وحالتهم العامة متوسطة.



تعليقات القراء

aaaaa
هذا كله بسبب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وتغيير المسرب المفاجئ والخاطئ وبدون غماز كمان والاستهتار وعدم تحمل المسؤولية ومفكرينها شطارة وهي لولا لطف رب العالمين ولا بصير كوارث في الطريق اكثر من هيك
01-05-2017 09:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات