عمان: اصابة مساعد محافظ العاصمة بعيار ناري طائش


جراسا -

خاص - اصيب مساعد محافظ العاصمة فراس مسلم ابوقاعود مساء اليوم الخميس، بعيار ناري طائش في بطنه، اثناء تواجده بالقرب من اشارة شفا بدران في العاصمة عمان، وفق ما اكده مصدر امني.

واضاف المصدر لـ"جراسا"،ان مساعد محافظ العاصمة كان يقف على اشارة شفا بدران، ليتفاجأ بعيار ناري طائش اخترق سقف مركبته واصابه في بطنه.

وبين المصدر، انه تم على الفور اسعافه الى مستشفى الامير حمزة، حيث تم ادخاله الى غرفة العمليات واجراء عملية جراحية له تكللت بالنجاح، وحالته الصحية جيدة، فيما لا يزال يرقد على سرير الشفاء.

واكد المصدر، ان الاجهزة الامنية قامت بفتح تحقيق موسع بالحادثة وعملت على اجراء مسح للمنطقة لمعرفة مصدر العيار الناري، مشيراً الى ان مصدرها يعتقد بانها من احدى الحفلات القريبة من مكان الحادثة.




تعليقات القراء

ألكسندر
الله يشفيه ويكون بعون العائله. يعني يجب إعلان حاله الطوارئ كل مساء خميس وجمعة
28-04-2017 09:43 AM
الاعلام
اصابت مواطن واصابت غضبنا على هذه الممارسات السيئة التي لازالت تصدأ بعض العقول الفارغة
لم تصب الحكومة
الجريح منا في الداخل ومن الخارج الحكومة في سقفها
28-04-2017 10:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات