موظفون في جامعة اليرموك يعتصمون للمرة الرابعة (فيديو وصور )


جراسا -

خاص - نفذ موظفو جامعة اليرموك اعتصاما الخميس أمام مبنى رئاسة الجامعة مطالبين باحتساب سنوات عملهم على نظام المياومة ضمن مكافأة نهاية الخدمة بعد تحويلهم الى المقطوع .

وأوضح أحد المشاركين بالوقفة أنهم تحدثوا مع وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي الذي أكد لهم أنه عندما كان رئيسا للجامعة الأردنية ، ووقعت حادثة مشابهة ، قام بمنح الموظفين حقوقهم ، واعدا موظفي اليرموك بمعالجة القضية بأسرع وقت ممكن .

وكانت "جراسا" في تقرير سابق أمس الأربعاء قد تطرقت الى المشكلة ، وأشارت الى أن   عدد من تم تحويلهم خلال السنوات الماضية من نظام المياومة إلى الراتب المقطوع يفوق 550 موظفاً، مشيرين إلى إلى أحقيتهم باحتساب سنوات خدمتهم على المياومة ضمن مكافأة نهاية الخدمة أسوة بالعاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وكانت إدارة الجامعة وجهت طلبا لديوان التشريع لبيان الرأي في جواز احتساب مدة خدمتهم بالأجور اليومية من ضمن مكافأة نهاية الخدمة لهم، وبيان مدى انطباق نظام الموظفين الإداريين والفنيين في الجامعة على الموظفين الذين تم تعيينهم بالأجور اليومية قبل أن يتم تعيينهم على الراتب المقطوع أو الوظيفة المصنفة.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات